نظام كاميرا CCTV / AMD كاميرا DVR كيت / كاميرا IP NVR SET / POE نظام كاميرا الشركة المصنعة منذ 2008 | Leekgovision.
لغة

اللون للرؤية الليلية التناظرية نظام الكاميرا CCTV

Leekgovision.نظام كاميرا الأمن CCTV يتضمن أنظمة أمان CCTV 2MP ونظام تسجيل أمن CCTV 5MP، هذه المزايا الرئيسية لأنظمة الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة هي على النحو التالي:
1، أنظمة التوصيل والتشغيل في الهواء الطلق أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة في الهواء الطلق يمكن استخدامها للساحة المنزلية، ومركز التسوق، والفندق، والمستودعات، ومرآب ومبنى المكتب
2، IP66 نظام إنذار الدوائر التلفزيونية المائية للماء يدعم تشغيل الوجه والتسجيل التشغيل عن طريق صورة الوجه الملتقطة، وكاميرا CCTV الرقمية يمكن تثبيتها داخلية أو في الهواء الطلق
3، نظام كاميرا المراقبة الذكية مع DVR Hybrid 5 in-1 الذي يدعم HD-TVI، CVI، AHD، CVBS، كاميرا IP، Hybrid DVR لديه المزيد من التوافق بشكل أفضل

4، يدعم نظام CCTV للمنزل إنذار كشف الحركة، يمكنك تلقي إشعار إنذار فوري في Mobilephone الخاص بك بمجرد اكتشاف هذه الكاميرا الذكية الحركة، من السهل عليك العثور على اللص في الوقت والحماية منزلك

5، تبحث عن أنظمة الأمن CCTV؟ تفاصيل حول كاميرا CCTV للمنزل مع تسجيلwww.leekgovision.com، اتصال!




2MP كشف الوجه AMD كاميرا DVR مجموعة نظام أمن المراقبة مصنع
اكتشاف الوجه 2MP AHD Camera DVR Set مصنع نظام أمن المراقبة، Leekgovision Face Detection Alarm CCTV Camera Kit مع كاميرات رصاصة للماء ويمكن أن تعمل في الهواء الطلق، تدعم مجموعة كاميرا الأمن CCTV هذه إنذار للكشف عن الوجه حتى تتمكن من تشغيل التسجيل وفقا لصورة الوجه الملتقطة، وهذا يدعم مجموعة كاميرا أمن الإنترنت أيضا P2P، ومن السهل على المستخدم الاتصال بتطبيق الجوال وعرض هذه المجموعة CCTV هذه في أي مكان وفي أي وقت.
2MP AHD كاميرا DVR كيت 1080P نظام كاميرا مراقبة الأمن للماء
2MP AHD كاميرا DVR كيت 1080P نظام كاميرا مراقبة الأمن للماء، Leekgovision التوصيل والتشغيل P2P1080P HD Elangue CCTV مجموعة الكمال مثالي للبيت المنزلي، مبنى المكاتب، متجر، سوبر ماركت، مستودع، فندق، المدرسة، وقوف السيارات، تحتاج فقط إلى السلطة على الكاميرا وتوصيل DVR باستخدام كاميرات وتوصيل DVR مع الإنترنت، ثم يمكنك مشاهدة نظام الكاميرا هذا في أي وقت وفي أي مكان.يدعم مجموعة الكاميرا 4 قناة AHD الخاصة بنا 4 قناة AHD إنذار كشف الحركة، يمكنك الحصول على إشعار بالتنبيه في Mobilephone الخاص بك بمجرد اكتشاف الكاميرا الحركة.هذه مجموعة الكاميرا AHD هي مع كاميرات الرصاص في الهواء الطلق للماء IP66، يمكنك تثبيت الكاميرات في الهواء الطلق.
أفضل نظام كاميرا AMD في الهواء الطلق مع نظام DVR 5MP CCTV
أفضل نظام الكاميرا AMD في الهواء الطلق مع نظام CCTV DVR 5MP نظام CCTV، 5MP HD AI كشف الوجه الذكي ونظام كاميرا إنذار إنذار الإنسان، IP66 مانعة لتسرب الماء كاميرات CCTV كاميرات DVR مع رؤية ليلة 30M، يمكنك عرض عن بعد هذا نظام كاميرا المراقبة الخارجية هذه من الهاتف المحمول الهاتف في أي وقت وفي أي مكان وتشغيل ذكي عن طريق الوجه المكتشف، فمن السهل الإعداد من قبل أي مستخدم كما هو المكونات والتشغيل.
4 قناة 1080P نظام الكاميرا CCTV مع ميكروفون والرؤية الليلية
4 قناة نظام كاميرا CCTV 1080P، جميع كاميرات الرصاص 4 قطع في الهواء الطلق مع ميكروفون داخلي ورؤية ليلية2MP و 5MP اختياريP2P، دعم تطبيق Mobilephoneكشف الحركة إنذار
4 قناة 2MP نظام الكاميرا CCTV مع الصوت والرؤية الليلية
4 قناة 2MP نظام الكاميرا التناظرية CCTV مع الصوت واللون للرؤية الليلية:H.265 ضغط رفيع المستوى، 4ch 2MP / 960P / 720P / 960H / D1دعم الخدمة السحابية، وظيفة P2P، من السهل القيام بجهاز التحكم عن بعددعم عرض الهاتف المحمول

Color Night Vision Analogue CCTV Camera System

LEEKGOVISION CCTV Security Camera System includes 2mp cctv security systems and 5mp cctv security recording system, this home cctv security systems main advantages are as below:
1, Plug and Play outdoor cctv systems can be used for home yard, shopping mall, hotel, warehouse, garage and office building
2, IP66 waterproof cctv alarm system supports face capture and recording playback by captured face photo, digital cctv camera can be installed indoor or outdoor
3, Smart surveillance camera system is with 5-in-1 hybrid dvr which supports HD-TVI, CVI, AHD, CVBS, IP Camera, hybrid dvr has more better compatibility

4, cctv system for home supports motion detection alarm, you can receive instant alarm notification in your mobilephone once this smart camera detects motion, it is easy for you to find thief in time and protect your home

5, Looking for cctv security systems? Details about cctv camera for home with recording on www.leekgovision.com, Contact!




2MP Face Detection AHD Camera DVR Set Surveillance Security System Factory
2MP Face Detection AHD Camera DVR Set Surveillance Security System Factory, LEEKGOVISION Face Detection Alarm CCTV Camera Kit is with waterproof bullet cameras and can work outdoor, this cctv security camera kit supports face detection alarm so you can playback recording according to captured face photo, this internet security camera set also supports P2P and it is easy for user to connect with mobile app and remotely view this cctv kit at anywhere and anytime.
2MP AHD Camera DVR Kit 1080P Waterproof Security Surveillance Camera System
2MP AHD Camera DVR Kit 1080P Waterproof Security Surveillance Camera System, LEEKGOVISION plug and play p2p1080P HD analogue cctv camera set is perfect for home house, office building, shop, supermarket, warehouse, hotel, school, parking,you only need to power on camera and connect dvr with cameras and connect dvr with internet, then you can remotely view this camera system at any time and anywhere.Our 4 channel 2mp ahd camera set supports motion detection alarm, you can receive alarm notification in your mobilephone once camera detects motion.This ahd camera set is with IP66 waterproof outdoor bullet cameras, you can install cameras outdoor.
Best Outdoor Security AHD Camera System with DVR 5MP CCTV System
Best Outdoor Security AHD Camera System with DVR 5MP CCTV System, 5MP HD AI Smart Face detection and human detection alarm security camera system, IP66 weatherproof home cctv cameras DVR kits is with 30m night vision,you can remote view this outdoor surveillance camera system from mobile phone at anytime and anywhere and smart playback by detected face,it is super easy to setup by any user as it is plug and play.
4 Channel 1080P CCTV Camera System with Microphone and Color Night Vision
4 Channel 1080P CCTV Camera System, all 4 pcs outdoor bullet cameras are with internal microphone and color night vision2MP and 5MP optionalP2P, support mobilephone app Motion Detection alarm
4 Channel 2MP CCTV Camera System with Audio and Color Night Vision
4 Channel 2MP Analogue CCTV Camera System with Audio and Color Night Vision:H.265 High Profile Compression,4CH 2MP/960P/ 720P/ 960H/D1Support Cloud service, P2P function, easy to do remote controlSupport Mobile phone view