نظام كاميرا CCTV / AMD كاميرا DVR كيت / كاميرا IP NVR SET / POE نظام كاميرا الشركة المصنعة منذ 2008 | Leekgovision.
لغة

Leekgovision 2MP 8CH الألوان للرؤية الليلية التناظرية نظام الكاميرا CCTV

نظام كاميرا AHD أو مجموعة DVR كاميرا AHD أو كاميرا AHD DVR كيت مكون من 4PCS أو 8PCS كاميرا و DVR وكابل BNC ومحول الطاقة. لذلك لا يحتاج المستخدم إلى شراء DVR أو كابلات إضافية أو محول الطاقة بعد الآن.  اشتر المستخدم هذا النظام لتثبيته مباشرة للاستخدام في حل إيقاف واحد.    


2MP كشف الوجه AMD كاميرا DVR مجموعة نظام أمن المراقبة مصنع
اكتشاف الوجه 2MP AHD Camera DVR Set مصنع نظام أمن المراقبة، Leekgovision Face Detection Alarm CCTV Camera Kit مع كاميرات رصاصة للماء ويمكن أن تعمل في الهواء الطلق، تدعم مجموعة كاميرا الأمن CCTV هذه إنذار للكشف عن الوجه حتى تتمكن من تشغيل التسجيل وفقا لصورة الوجه الملتقطة، وهذا يدعم مجموعة كاميرا أمن الإنترنت أيضا P2P، ومن السهل على المستخدم الاتصال بتطبيق الجوال وعرض هذه المجموعة CCTV هذه في أي مكان وفي أي وقت.
2MP AHD كاميرا DVR كيت 1080P نظام كاميرا مراقبة الأمن للماء
2MP AHD كاميرا DVR كيت 1080P نظام كاميرا مراقبة الأمن للماء، Leekgovision التوصيل والتشغيل P2P1080P HD Elangue CCTV مجموعة الكمال مثالي للبيت المنزلي، مبنى المكاتب، متجر، سوبر ماركت، مستودع، فندق، المدرسة، وقوف السيارات، تحتاج فقط إلى السلطة على الكاميرا وتوصيل DVR باستخدام كاميرات وتوصيل DVR مع الإنترنت، ثم يمكنك مشاهدة نظام الكاميرا هذا في أي وقت وفي أي مكان.يدعم مجموعة الكاميرا 4 قناة AHD الخاصة بنا 4 قناة AHD إنذار كشف الحركة، يمكنك الحصول على إشعار بالتنبيه في Mobilephone الخاص بك بمجرد اكتشاف الكاميرا الحركة.هذه مجموعة الكاميرا AHD هي مع كاميرات الرصاص في الهواء الطلق للماء IP66، يمكنك تثبيت الكاميرات في الهواء الطلق.

LEEKGOVISION 2MP 8CH Color Night Vision Analogue CCTV Camera System

AHD camera system or AHD camera DVR set or AHD camera DVR kit is composed 4pcs or 8pcs camera and DVR and BNC cable and power adapter. so user do not need to buy extra DVR or cables or power adapter any more.  user buy this system to install directly to use in one stop solution.      


2MP Face Detection AHD Camera DVR Set Surveillance Security System Factory
2MP Face Detection AHD Camera DVR Set Surveillance Security System Factory, LEEKGOVISION Face Detection Alarm CCTV Camera Kit is with waterproof bullet cameras and can work outdoor, this cctv security camera kit supports face detection alarm so you can playback recording according to captured face photo, this internet security camera set also supports P2P and it is easy for user to connect with mobile app and remotely view this cctv kit at anywhere and anytime.
2MP AHD Camera DVR Kit 1080P Waterproof Security Surveillance Camera System
2MP AHD Camera DVR Kit 1080P Waterproof Security Surveillance Camera System, LEEKGOVISION plug and play p2p1080P HD analogue cctv camera set is perfect for home house, office building, shop, supermarket, warehouse, hotel, school, parking,you only need to power on camera and connect dvr with cameras and connect dvr with internet, then you can remotely view this camera system at any time and anywhere.Our 4 channel 2mp ahd camera set supports motion detection alarm, you can receive alarm notification in your mobilephone once camera detects motion.This ahd camera set is with IP66 waterproof outdoor bullet cameras, you can install cameras outdoor.