نظام كاميرا CCTV / AMD كاميرا DVR كيت / كاميرا IP NVR SET / POE نظام كاميرا الشركة المصنعة منذ 2008 | Leekgovision.
لغة

Leekgovision هي المهنية في صناعة نظام كاميرا الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة ونظام التحكم في الوصول والاعتراف بالواجهة ونظام الوصول إلى باب التعرف على الوجه في الصين منذ عام 2008، يمكنك الاطلاع على جميع تطبيق تطبيقات الفيديو والمنتجات التثبيت المفصلة لنظام الكاميرا اللاسلكي لدينا، نظام كاميرا AHD، نظام كاميرا أمن POE ، كاميرا أمنية شمسية واي فاي، ماسحة ميزان الحرارة الوجه، الماسح الضوئي لدرجة الحرارة التعرف على الوجه هنا، مرحبا بكم في إرسال استفسار إلينا لأية أسئلة ومرحبا بكم في أن تكون شركاء LeekgoVision!

كيفية حذف برنامج LKG-AIFACE Server (PhpCustom) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا كنت ترغب في إلغاء تحميل برنامج Server Uninstal من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيرجى مشاهدة هذا الفيديو بعناية، ستعرف كيفية حذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد المشاهدة. إنه سهل للغاية وسهل التشغيل.

الوجه مسح الحرارة درجة حرارة الجسم الكاميرا إرسال سجلات قياس درجة الحرارة إلى الخادم في الوقت الحقيقي

بمجرد توصيل LKG-AIFACE مع الخادم في الشبكة بواسطة WiFi أو كبل شبكة، سيتم إرسال جميع سجلات قياس درجة حرارة الجسم إلى الخادم في الوقت الفعلي، لذلك يمكن للمسؤول رؤيته في الوقت الفعلي، ويمكنك تصديرها إلى تقرير Excel عند الضرورة.

كيفية تثبيت كاميرا التحكم في الوصول إلى التعرف على الوجه LKG-AIFACE Server على الكمبيوتر

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو بعناية لمعرفة كيفية تثبيت برنامج التحكم في الوصول إلى Accession Accession Accession LKG-AIFACE على الكمبيوتر، يرجى مشاهدة Carefullly، لا تفوت أي خطوات.

تعطيل موثوق برمجيات مكافحة الفيروسات وتعطيل جدار النار، وإلا، سيتم قتل البرنامج أو منعه بسبب هذا.


LeekgoVision لديه أكثر من 14 عاما خبرة مهنية في تصنيع كاميرات مراقبة CCTV

LeekgoVision لديه أكثر من 14 عاما من الخبرة المهنية في تصنيع كاميرات مراقبة المراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، ونحن تصدير إلى أكثر من 60 دولة مختلفة من آسيا وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط، والشرق الأوسط، وسيكون Leekgovision الخاص بك موثوق كاميرات الأمن CCTV !
Leekgovision تنتج منتجات أمنية كاملة من سلسلة CCTV، مثل كاميرا CCTV، كاميرا IP، الكاميرا اللاسلكية، كاميرا PTZ IP، نظام الحضور مقياس الحرارة التعرف على الوجوه، نظام قياس درجة حرارة التعرف على الوجه وغيرها من الملحقات CCTV، يمكنك أن ترى أن كاميرا قبة داخلي ، يتم تثبيت كاميرا الرصاص في الهواء الطلق في جميع أنواع الأماكن المختلفة، فإنها تعمل بشكل ثابت ولديها جودة صورة عالية الوضوح مثالية.

اتصل بنا

مرحبا بكم في أن تكون شركاء Leekgovision

اسم
هاتف
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

CASE

LEEKGOVISION is professional manufacturer of CCTV Security Camera System and Face Recognition Access Control and Face Recognition Door Access System in china since 2008, you can see all detailed installation video and products application video of our wireless camera system, ahd camera system, poe security camera system, solar wifi security camera, face thermometer scanner, face recognition temperature scanner here, welcome to send inquiry to us for any questions and welcome to be LEEKGOVISION partners!

How to Delete LKG-AIFACE server software(PHPCUSTOM) from your computer

if you want to uninstal server software from your pc, please watch this video carefully, you will know how to delete it from your pc after watching.  it's very easy and simple to operate. 

Face Scan Body Temperature Thermometer Camera send temperature measurement records to server in real time

once LKG-AIFACE is connected with server in network by WIFI or network cable,  all body temperature measurement records will be sent to server in real time, so admin can see it in real time, and you can export it to excel report when necessary. 

How to Install Facial Recognition Access Control Camera LKG-AIFACE Server Software on computer

you watch this video carefully to learn How to Install Facial Recognition Access Control Camera LKG-AIFACE Server Software on computer, please watch carefullly, do not miss any steps.

especially disable anti-virus software and disable fire wall, otherwise, software will be killed or blocked because of this. 


LEEKGOVISION has more than 14 years professional experience in manufacturing CCTV Surveillance Security Cameras

LEEKGOVISION has more than 14 years professional experience in manufacturing CCTV Surveillance Security Cameras, we export to more than 60 different countries of Asia, Europe, Africa, Australia, north America, south America, middle east, LEEKGOVISION will be your Reliable CCTV Security Cameras Partner!
LEEKGOVISION produce full series cctv security products, like CCTV Camera, IP Camera, Wireless Camera, PTZ IP Camera, DVR, NVR, Face Recognition Thermometer Attendance System, Face Recognition Temperature Measurement System and other cctv accessories, you can see that our indoor dome camera, outdoor bullet camera are installed at all kinds of different places, they work stably and have perfect high definition image quality.

CONTACT US

Welcome To Be LEEKGOVISION Partners

Name
Phone
E-mail
Company Name
Content